الرئيسية / نصائح للسيارات / سيتروين تكشف عن C4 Cactus الجديدة في الأسواق
سيتروين تكشف عن C4 Cactus الجديدة في الأسواق

سيتروين تكشف عن C4 Cactus الجديدة في الأسواق

كشفت شركة ستروين الفرنسية عن سيارتها الجديدة “C4 Cactus 2015″، السيارة لها تصميم أنيق و مريحة وبسعر منخفض لترضي أكبر قدر من العملاء.

واهتمت الشركة بالتكنولوجيا في السيارة الجديدة فقامت بتوفير تقنيات حديثة للأمان مثل وسائد السقف التي تمتد علي الزجاج الأمامي و سقف السيارة لتوفر أكبر قدر من الحماية للركاب في حالة الاصطدامات والحوادث و هي بديلة للوسائد الهوائية في لوحة القيادة والتي توفر حماية أمامية للسائق والراكب الأمامي فحسب. واستغنى مصمموا السيارة عن شاشة العرض التقليدية و شاشة العدادات بشاشة عرض مقاس 7 بوصة تعمل باللمس خاصة بالراديو وتكييف الهواء والاتصال بالهاتف و شاشة أخري ديجتال تعرض معلومات السيارة من السرعة والبنزين و ضغط الهواء في الإطارات وغيرها.

12

حافظت النسخة الجديدة على مصابيح النسخة الإختبارية الأمامية الرفيعة, واتت كذلك بالسقف البانورامي طائفاً على أعمدة A و C.

أكثر ما يميز السيارة عن البقية هو حصولها على الجيوب الهوائية Airbumbs بجوانبها, والتي تقلل من إضرار الاصطدام الخفيف من الجوانب مثل أبواب السيارات الأخرى.

يصل وزن C4 Cactus الجديدة الى 965 كجم فقط, أي اخف بـ 200 كجم من C4 الأساسية.

التصاميم الداخلية استوحت تصميمها أيضا من السيارة الإختبارية مثل الخارجية.

حيث تأتي بمقعد إمامي واسع يربط بين السائق والراكب دون فاصل بينهم. كما حصلت ايضاً على شاشة بقياس 7 انش لعرض النظام المعلوماتي الترفيهي, وحصلت على عدادات رقمية.

لم تكشف الشركة عن معلومات محركاتها, ربما تخبئها لأجل معرض جنيف القادم. ولكن أكدت أنها ستتوفر بخيارات اقتصادية من محركات البنزين والديزل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى