الرئيسية / نصائح للسيارات / أوبل تطلق العنان لـ أنسيجنيا 2014
أوبل تطلق العنان لـ أنسيجنيا 2014

أوبل تطلق العنان لـ أنسيجنيا 2014

من المعروف أن أوبل أنسيجنيا كانت قفزة مدهشة لسفيرة الصانع الألماني فبعد الأداء الباهت لأوبل فيكترا صححت انسيجنيا من موروثات فيكترا فاليوم تستعد انسيجنيا لدفع مبيعاتها القوية والبقاء وسط متنافسين أقوياء للغاية.

فالتغيرات في التصميم محدودة ولكنها واضحة حيث تم تغير تصميم المصابيح الأمامية مع تغيرات في شبكة التهوية الأمامية وبالنسبة للخلف جميع التغيرات تتسم بالأناقة ولقد وصلت التغيرات لمقصورة السيارات حيث شهدت تغيرات كبيرة مثل تغير تصميم الكونسول الوسطى بالإضافة لتقليل عدد الأزرار مما يسهل على قائد السيارة الكثير.

وتزويد السيارة بلوحة عدادات وعجلة بالإضافة لشاشة عاليه الدقة كما أضافت أوبل أنظمة الأمان الفعالة وارتقت بمستوى جودة الخامات لتدخل المنافسة بقوة.

وهناك 4 محركات جديدة لتكون مصدر القوة انسيجنيا المحرك الأقوى فهو يكون رباعي الاسطوانات بسعة 2.5لتر بقوة 250حصان يفضل دعمه بشحن توربينى.

وأحدثت بعض التعديلات الهندسية التي حدثت في هيكل السيارة كما دعم الشاسيه ببعض التغيرات مما أدى هذا الأمر لرفع قدرة قائد السيارة على التحكم بها وأضاف الكثير من الراحة والنعومة للسيارة وسوف تنطلق السيارة في الحادي والعشرون من هذا الشهر فى السوق الألماني مع سعر يبدأ من 24.325يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى