الرئيسية / نصائح للرجل / احذر عند تعاملك مع الجنس الناعم
احذر عند تعاملك مع الجنس الناعم

احذر عند تعاملك مع الجنس الناعم

كثيرا من الرجال يتعاملوا مع المرأة بطريقة غير لائقة وهذا يتسبب فى شعور المرأة بالذعر الشديد مما يؤدى لتراجعها واختفاءها من حياته ويجب على الرجل أن يحذر من العبارات التى تؤذى النساء .

وهناك بعض النصائح للرجل لكى يتعامل مع المرأة بحذر شديد.

1- يجب على الرجل أن يحذر فى كلامه وصف المرأة بالجنون حتى لو حدث ذلك فالمرأة فى هذه اللحظة تشعر أنها مريضة نفسية مما يجعلها تنفر من الرجل.

2-يجب على الرجل أن لا يجعل المرأة تتأخذ القرارات بمفردها بل يشاركها حتى لا تصاب المرأة بالاحباط ويتجنب كلمات مثل (افعلى هذا-قررى بنفسك).

3-يحاول الرجل التغيير دائما فهو فى بداية الزواج يقوم بنفس تصرفات الخطوبة حتى وان كان يشوبها بعض السلبية والاهمال فالمرأة تتغاضى عن عيوب الرجل فى فترة الخطوبة ولكن بعد الزواج تنتبه لكل أفعاله فعليه أن يتغير للأفضل ويتخلص من عيوبه.

4-يجب على الرجل عدم الاستسلام لقرارات المرأة المفاجئة ولا يستسلم للنقاش بل يتكلم معها ولا يصمت فكلمة لا شىء التى يفضلها دائما تجعل المرأة تشعر بالضيق والملل والاحباط لديها.

5-لابدأن يبتعد الرجل عن الديكتاتورية فى أخذ القرارات فكلمة (انتهى الأمر) تجعل المرأة أقل اهتماما ومهمشة فى حياة الرجل ودائما سيكون القرار للرجل فلابد من احترام الرجل للمرأة وأخذ رأيها فى كل شىء.

قدمتها:رانيا علاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى