الرئيسية / نصائح للمرأة / كيف تتعاملين مع شخصية الرجل؟
كيف تتعاملين مع شخصية الرجل؟

كيف تتعاملين مع شخصية الرجل؟

تتعدد شخصيات الرجل مما يؤدى لإصابة المرأة بالحيرة والغموض فى التعامل معه.

وهناك بعض النصائح للمرأة لتساعدها فى التعرف على شخصية الرجل وكيفية التعامل معه:

1-هناك بعض الرجال التى تهتم بكيف يراها الأخرون وهذة الشخصية تكون واثقة من نفسها وتريد أن تكون محور إهتمام من الأخرين و يجب على المرأة أن تشجع هذه الشخصية على إدراك مزايا الأخرين و الأخذ برأى الأخرين.

2-الشخصية العملية و التى تستطيع القيام بأعمال متعددة فى وقت واحد وعلى المرأة أن تقوم بالتحدث معه فى أى شىء بعيداً عن العمل.

3-الرجل الشكاك الذى لا يثق فى الأخرين ويكون ساخراً من العالم مما يجعله يقوم بعمل حواجز بينه وبين الأخرين وعلى المرأة أن تساعده فى أن يعطى فرصة للأخرين .

4-الشخصية الرومانسية التى تستطيع بكل الطرق التعبير عن حبها وعواطفها وعلى المرأة أن تطلب من هذا الرجل عدم الإفراط فى ظهور تلك العواطف والمشاعر.

5-الشخصية الخيالية هذه الشخصية تشعر بالخيال ولا تريد أن تعيش فى الواقع فهذه الشخصية تؤثر على المرأة لأنه سوف يجعل المرأة تحلم معه ولا تحقق أى شىء.

6-الشخصية المتسلطة التى تميل للعدوانية والرجل ذو الشخصية المتسلطة يرى أنه الوحيد الذى يعلم كل شىء.

7-الشخصية البسيطة التى تريد إسعاد الأخرين وتكون غير واثقة من نفسها وعلى الزوجة أن تجعله واثقاً من نفسه و أن ينظر لنفسه نظرة جيدة .

8-الشخصية المثالية هذه الشخصية التى تطلب المثالية فى كل شىء و تكون محبطة ولا يعجبها أى شىء وعلى المرأة أن تحاول معه بأن يقوم بتقليل أحلامه .

9-الشخصية الغامضة هذه الشخصية لا تظهر أحاسيسها ومشاعرها وهذه الشخصية لا تستطيع أن تتوقع رد فعلها مع الأخرين لأن هذه الشخصية تخفى ما بداخلها وعلى المرأة أن تحاول معه أن يقوم بالتعبير عن مشاعره و أحاسيسه عن طريق التعبير الدائم عن مشاعره نحو المرأة لأنه قد يتوقع بأنها بلا مشاعر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى