الرئيسية / الطب البديل / كيف تكتشف نقص الفيتامينات لديك
كيف تكتشف نقص الفيتامينات لديك

كيف تكتشف نقص الفيتامينات لديك

كيف تعرف بأن احد الفيتامينات ناقص لديك

• إذا كنت تعاني من الالتهابات المتكررة وخصوصا في الجزء العلوي من الجهاز التنفسي ، ظهور تقرحات في الفم العشى الليلي ، جفاف وتقشر الجلد فأنه يوجد لديك نقص في فيتامين( a ) وهوموجود في : 1.زيت كبدالحوت، الجبن،اللبن،القشطة. 2.النباتات الخضراء والملونه مثل:السبانخ،الجزر،الخس. 3.الكرنب، الطماطم،البقول،الخوخ،عصيرالبرتقال.

• إذا كنت تعاني من: الإجهاد المتواصل عدم القدرة على التركيز تشقق الشفاه التحسس من الضوء القلق المستمر الأرق فأنه يوجد لديك نقص في فيتامين ( b ) وهوموجود في : 1.الخميرة،الكبد،اللحوم،صفارالبيض. 2.الخضروات،الفواكه،الفول السوداني،السبانخ،الكرنب،الجزر.

• إذا كنت تعاني من: الإصابةالمتكررة بالبرد نزيف اللثة عدم التئام الجروح بسهوله فأنه يوجد لديك نقص في فيتامين (C) وهوموجود في: 1.الكبد/والطحال والموالح بكثرة. 2.عصير الليمون،البرتقال،اليوسفى الفراولة ،الجوافة،الفجل،التفاح،الكرنبالبقدونس،الطماطم

. • إذا كنت تعاني من: آلام المفاصل آلام الظهر تساقط الشعر فأنه يوجد لديك نقص في فيتامين (D) وهوموجود في: 1.زيت كبد الحوت والقشطة ، اللبن، صفارالبيض، وفي اشعة الشمس .

• أذا كنت تعاني من: الشعور بالتعب عند اقل جهد بطىء التأم الجروح فأنه يوجد لديك نقص في فيتامين (e) وهوموجود في : 1. الخضار الورقية: كالخس ، الجرجير ، البقدونس، السبانخ. 2. وزيت بذرة القطن ، زيت الصويا ، زيت الذرة ، بادرات القمح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى